يناير 22, 2022

مجلة ديان

وسّع عقلك وغير عالمك

الرئيسية » صفحة المقالات » الحياة والمجتمع » تفسير أحلام » رؤية التبول في المنام | أهم التفسيرات للعزباء والمتزوجة لابن سيرين

رؤية التبول في المنام | أهم التفسيرات للعزباء والمتزوجة لابن سيرين

رؤية التبول في المنام

يختلف تفسير رؤية التبول في المنام باختلاف الحالة التي كان عليها صاحب الرؤية وتفاصيل المنام، كما تكون التأويلات كثيرة طبقًا لاجتهادات علماء المفسرين ودراستهم، حيث أن معنى التبول في المنام للعزباء مختلف تمامًا عن الرجل أو المرأة المتزوجة إلى أخره، لذا سوف نبدأ رحلتنا في عالم تفسير الأحلام ونعرض لكم كافة ما يتعلق بتلك الرؤية التي بها شيء من الغرابة في السطور التالية، تابعوها بإمعان.

معنى رؤية التبول في المنام

يشيع رؤية التبول في المنام لدى فئة من الأفراد والتي قد ينتابهم شيء من الغرابة بعد رؤيتها، الأمر وما فيه أن البول بصفة عامة يدل على عدم القدرة على التحكم في الذات، وأنه يجب التوقف عن أمر ما والبدء في التفكير بأمر جديد، كما أنه قد يدل على المكانة المالية لصاحب الرؤية في القريب.

يذكر أنه هناك الكثير من التأويلات المختلفة التي يظهر بها البول في المنام، فمن المحتمل أن يتم رؤية البول الخاص بالرائي، وقد يعبر الحلم عن رؤية البول بكثرة على الأرض أو غير ذلك وبالطبع كل واحدة من تلك الرؤى تختلف تمامًا عن الأخرى، لذا انتقلوا معنا إلى  الفقرات التالية لمعرفة تفسير رؤية التبول في المنام لأصحاب الرؤى المختلفة.

رؤية التبول في المنام لابن سيرين

رؤية التبول في المنام لابن سيرين

ذهب العالم ابن سيرين إلى تفسير رؤية تبول الرائي على ثيابه ثم بدء البول في الانتشار بكل المكان الذي يوجد به، على أنها إشارة لوجود الكثير من الأموال لديه ومع ذلك فهو ينفقها في شراء الأشياء التي ليس لها حاجة أو ضرورية، كما أنها قد تشير أيضًا معاناة صاحب الحلم من حدوث الكثير من المشاكل في حياته بما ينعكس عليه بالإحساس بالحزن الدائم، التوتر والقلق.

معنى التبول في الحلم لابن شاهين

يقول العالم ابن شاهين أن رؤية التبول في المنام من الرؤى المحمودة بشكل عام ولكنها قد تدل على أمور متنوعة في حالات أخرى، مثلًا من رأى في منامه أنه يتبول دم هذه إشارة إلى إنجاب طفل به علة، أما إذا كان ماء والناس تمسح به على وجوههم فهذه إشارة إلى إنجاب الولد الصالح.

إذا رأى الحالم أنه يتبول على ثيابه فهذه إشارة إلى إنفاقه الكثير من الأموال على أبناءه، أما إذا كان في وعاء فهذه دلالة على أن ماله حلال، وفي حالة رؤية صاحب الحلم لنفسه يتناول بول شخص قريب منه، فهذه إشارة إلى كثرة المحبة بينهما، وإذا رأى الرجل نفسه يبول في إحدى الأماكن الغير معروفة له فهذه إشارة إلى تزوجه من امرأة في القريب العاجل وفي نفس ذلك المكان.

التبول في المنام للعزباء

يكون تفسير حلم التبول للعزباء مختلف باختلاف أحداث الحلم.

  • عندما ترى الفتاة العزباء أنها تتبول على فراشها في الحلم، فهذه تكون إشارة إلى اقتراب ميعاد خطبتها.
  • أما إذا كان التبول في الحمام وقد خرج كمية كبيرة للغاية منها فتلك تكون إشارة إلى حصولها على المال والخير الكثير في الفترة المقبلة.
  • التبول في المنام للعزباء وكان المكان مجهول فتلك تكون إشارة إلى سماع أخبار سارة كانت تنتظر سماعها منذ مدة طويلة.
  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تمنع حدوث عملية التبول في منامها، فتلك تكون دلالة على كثرة المشاكل والخلافات التي تعيش بها ولا تقوى على مواجهتها.
  • رؤية أحدهم يتبول أمامها فتلك إشارة إلى أن ذلك الشخص يعاني من كثرة الأزمات المادية ولديه العديد من الديون ويكون بحاجة إلى مساعدة من هذه الفتاة العزباء صاحبة الرؤية.

 رؤية التبول في المنام للمتزوجة

 رؤية التبول في المنام للمتزوجة

في الغالب تكون رؤية التبول في المنام للمتزوجة مختلفة تمامًا عن الفتاة العزباء، حيث تُفسر رؤيتها لنفسها وهي تحبس بولها في المنام بالبشرى السارة على سبيل المثال: قدوم الخير الوفير لها، حصولها على الأموال الطائلة سواء من الميراث أو من وظيفتها، والتي سوف تٌوفرها بهدف توفير احتياجات أبنائها في المستقبل، تفسير حلم البول في المنام للمتزوجه ورأت أن زوجها يتبول عليها في المنام، فتلك إشارة إلى حدوث الحمل في القريب العاجل.

 تفسير رؤية التبول في الحلم للحامل

يعد تفسير رؤية التبول في المنام للحامل تحديدًا في الفراش الخاص بها بأنها رؤية محمودة باتفاق كافة علماء المفسرين، حيث تشير إلى قرب حدوث الولادة والتي سوف تكون يسيرة، كما أنها سوف تخلصها من الآلام وسيكون مولودها سليم دون أي علة بأمر الله، أما إذا حدث التبول في الحمام فهذه تكون دلالة على حدوث الكثير من المشاكل لها في الفترة المقبلة خاصةً مع زوجها، وقد تشير إلى تعرض الزوج لأزمة مالية هائلة، بينما إذا كان المكان مجهول فهذه إشارة إلى الخير الكثير والرزق الوفير في القريب العاجل.

في الغالب يأتي تفسير رؤية التبول في المنام على أنه أمر محمود لا يشير إلى المشاكل إلا في بعض الحالات النادرة التي تكاد تكون منعدمة، لذا عند رؤية التفسيرات المتعلقة بتلك الرؤية ينبغي على صاحبها أن يحاول تذكر كافة تفاصيل الحلم وأن يبحث بحذر لمعرفة التفسير السليم دون أي ضرر.